عبدالله السعيد الاسماعيلي : تأكيدا لانفراد اليوم السابع عبد الله السعيد فى الأهلى رسميا اليوم السابع

لم يخطر ببال محمود الخطيب عندما كان نائبا لرئيس النادي الأهلي أن يكون اللاعب عبدالله محمود نجم الإسماعيلي الشهير بعبدالله السعيد - الذي أصر على التعاقد معه وقتها هو الذي سيتسبب له في هذا الكم الكبير من الصداع. عبد الله السعيد يحرز الهدف الأول لنادي الأهلي فى مرمي الإسماعيلي الأهلي vs الإسماعيلي تابعونا على فيسبوك.


أنوس والعجوز يطمئنان على عبدالله السعيد المصري اليوم

هدافو الدوري المصري 2016-2017.

عبدالله السعيد الاسماعيلي. وقال علاء نبيل خلال برنامج الماتش الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة صدى البلد الجماهير سعيدة بالفوز والأداء وهذا واضح. جدول ترتيب الدوري المصري لموسم 2021-2022. عبدالله السعيد يتصدر ترتيب هدافي الدوري المصري في غياب لاعبى الأهلي و الزمالك.

عبدالله السعيد يسجل الهدف الثاني لبيراميدز امام الاتحاد من ركلة جزاء. وبقميص الدراويش سجل عبدالله السعيد هدفين بقميص الإسماعيلي في شباك الزمالك خلال خسارتي الدراويش بالدوري. وعاد الكرتي مجددا لهز الشباك في الدقيقة 60 من كرة عرضية متقنة أرسلها عبدالله السعيد وحولها النجم المغربي في المرمى ببراعة.

كشف عبدالله السعيد صانع العاب فريق بيراميدز ومنتخب مصر أنه من أفضل فترات حياتة الكروية عندما تواجد بصفوف الأهلى خلال السنوات الماضية. البنك الأهلي - 3 نقاط. حقق فريق بيراميدز فوزا مهما على حساب ضيفه الاتحاد السكندري بنتيجة 3-0 مساء اليوم الخميس على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة في الجولة.

أكد حمد إبراهيم المدرب العام الجديد لنادي بيراميدز أنه بالطبع يتمنى بقاء عبدالله السعيد لاعب وسط منتخب مصر وقائد بيراميدز في صفوف الفريق وسط الأنباء التي تشير الى اقترابه من نادي الزمالك. تقدم فريق بيراميدز بالهدف الثاني أمام الاتحاد السكندري في المباراة المقامة على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الاسبوع الثالث من مسابقة الدوري الممتاز. عبد الله السعيد.

فى تصريح خاص لموقع اسماعيلى سبورت اكد المهندس يحيى الكومى رئيس النادى الاسماعيلى انه قرر ايقاف اللاعب عبدالله السعيد لاجل غير مسمى بسبب اهانته لاسم النادى المنتمى اليه بالقائه بقميصه على. كتب- أيمن جيلبرتو. بات عبد الله السعيد قائد وصانع ألعاب بيراميدز على أعتاب تحطيم رقم صمد لمدة 44 عاما.

كم عمر عبدالله السعيد اشتهر الدوري المصري في لاعبينا الذين حققوا الكثير من النجاحات والبطولات المحلية والدولية الكبيرة من خلال مشاركتهم وتحقيق كافة الإنجازات الرائعة في المجال الكروي من هؤلاء اللاعبين اللاعب عبد. قال علاء نبيل لاعب المقاولون العرب السابق إن منتخب مصر قدم مستوى مميزا أمام ليبيا بتصفيات المونديال مساء الاثنين. منتديات بنات مصر بنات مصر رياضة كأس العالم - كرة قدم التنس السلة - مصارعة حرة - سيارات منتدى الرياضة العام كرة القدم المحلية و العربية.

فشل الإسماعيلي في حصد أي نقطة في الموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز بعدما خسر في أول 3 جولات ليحطم رقمه القياسي السلبي بالمسابقة في آخر 20 عاما. الأهلي - 3 نقاط. عبدالله السعيد لاعب بيراميدز الحالي يأتي في المركز الخامس بـ 114 هدفا قابلين للزيادة وسجل 50 منها مع الأهلي و36 مع الإسماعيلي و28 بقميص ناديه الحالي.

عزز لاعب وسط الأهلي عبدالله السعيد النتيجة للأهلي أمام الإسماعيلي بتسجيله الهدف الثاني على الإسماعيلي في المباراة الجارية الأن على ملعب ستاد برج العرب في المباراة المؤجلة من الجولة 4 من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم. ألبومات عبد الله السعيد تكريم عبد الله السعيد لدخوله نادي المائة بيراميدز يحتفل بـ عبد الله السعيد بعد دخوله نادي الـ 100 هدف. أعترف أننى شخص لا يجيد تجميل الكلام وتزويق المصطلحات واختيار العبارات الرنانة ودستورى إعلاء شأن الحقيقة مهما كلفنى الأمر لذلك فإن لى رأيا مغايرا فى قضية اللاعب عبدالله السعيد.

لم يتذوق عبدالله السعيد طعم التتويج بالبطولات عندما كان يلعب بصفوف فريق الاسماعيلي الا انه قد وجد طريقها بعد الانتقال الى صفوف المارد الاحمر سواء كانت البطولات المحلية مع الاهلي او الالقاب. هدف عبدالله السعيد في 2011 و 2016 بالكربونعبدالله_السعيد مخاوي V ده هدف للسعيد في الاسماعيلي سنة 2011 من ضربة ثابتة في الدقيقة 44 زي هدف النهاردة 20 - 1 2016 اللي جابه في نفس الدقيقة وكانت نفس النتيجة ونفس الشوط ونفس المكان ونفس. عبدالله السعيد لن اجدد مع الاسماعيلي و الافضل ان يبعوني حتي يستفيد.

ورفع السعيد رصيد أهدافه إلى 3 أهداف بالدوري هذا. الأهلى أفضل فتراتى ولا أفكر فى إنهاء مسيرتى بالإسماعيلى.


إسماعيلي إس سي I S M A I L Y S C عبدالله السعيد يحرز هدف قاتل للفوز علي اوغندا فيديو


عبد الله السعيد يتقدم بشكوى رسمية لإتحاد الكرة لفسخ تعاقده الأهلى كوم


الملعب رسميا عبدالله السعيد يغيب عن مباراة الإسماعيلي


رئيس الإسماعيلي نوقع الأن عقد بيع عبد الله السعيد لكن مش هقول لمين الأهلى كوم


النادي الاسماعيلي الرياضي الموقع الرسمي عبدالله السعيد موهبة جديدة نتاج مدرسة الدراويش الكروية


فلاش باك عبدالله السعيد يلقي تي شيرت الإسماعيلي للانتقال للأهلي فيديو


عبدالله السعيد يرد بكل وضوح على صورة قميص الإسماعيلي الأهلى كوم


عبد الله السعيد لم أكن أهلاويا وإخترت الأهلي لهذه الأسباب Goal Com


خاص الإسماعيلي يرفض عرض الزمالك لضم عبد الله السعيد ويؤكد اللاعب ليس للبيع Goal Com


تأكيدا لانفراد اليوم السابع عبد الله السعيد فى الأهلى رسميا اليوم السابع


عبدالله السعيد لاعبو الإسماعيلي يفتقدون الروح والتركيز والمشاكل الإدارية هي السبب Goal Com


رسميا عبد الله السعيد فى الأهلى 4 مواسم بـ6 5 مليون جنيه اليوم السابع


Filgoal أخبار عبد الله السعيد يشكو الإسماعيلي بسبب مستحقاته


تقرير عبدالله السعيد من قلعة الدراويش إلى قمة الأهرام


عاجل الأهلي المصري يشتري عبد الله السعيد Goal Com


الشرطة العسكرية تنقذ اللاعب عبد الله السعيد من هجوم جماهير الإسماعيلي على منزله المصري اليوم


Filgoal أخبار بالفيديو أمير الركلات الحرة يقود الإسماعيلي لإسقاط اتحاد عامر


Filgoal أخبار السعيد على أبواب الأهلي بعد انسحاب الزمالك من الصفقة


صور عبد الله السعيد موهبة الجدل الكروي في مصر اليوم السابع

LihatTutupKomentar